أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

بدء مبادرة محافظة السويس لجمع القمامة من المنازل

كتب  نشر في عاجل الأحد, 08 تموز/يوليو 2018 23:03
قيم الموضوع
(1 تصويت)

انطلق اليوم الأحد، عمال النظافة بأحياء السويس لبدء مبادرة المحافظة لجمع القمامة من المنازل من أجل القضاء على أى نوع من أزمات انتشار القمامة بالشوارع.

وقال محمد فوزي رئيس حى فيصل، إنه طبقا لتوجيهات اللواء أحمد حامد محافظ السويس لرؤساء الأحياء بالعمل على تقديم أفضل الخدمات لرفع مستوى النظافة لإعادة المظهر الحضارى للمحافظة، أطلقت رئاسة حى فيصل إشارة البدء لحملة جمع القمامة المنزلية مجانا من مناطق حى فيصل برعاية رئاسة حى فيصل بالتعاون مع جهاز النظافة وتم اليوم العمل فى مناطق متفرقة حسب الجدول الزمنى للحملة.

وأشار فوزى، تم تقسيم حى فيصل إلى 10 قطاعات مقسمة لأيام وقامت رئاسة حى فيصل بتوزيع صافرات للعمال للتواصل مع الأهالى، وقد أعرب الأهالى عن شكرهم العميق للمبادرة التى ستخفف كثيرا من المشاكل البيئية وتقضى على مشكلة تفريغ القمامة من الصناديق.

وطالب فوزى الأهالى بضرورة المشاركة بتجميع القمامة أمام العمارات السكنية فور سماع إشارات التواصل مع الحملة التى تهدف إلى عودة المظهر الحضارى والجمالى لمناطق فيصل مؤكدا على أن الخدمة مجانية.

وقام العمال بالصعود إلى المنازل صباحا بالأحياء وجمع القمامة ونقلها عن طريق سيارات تابعة للأحياء إلى أماكن تدوير القمامة.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

273 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.