أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

دوره تدريبيه عن حزمة الرعايه الأساسيه للتمريض بالوحدات الصحيه التابعه لمديرية الصحة بالسويس

كتب  نشر في الصحة والأسرة السبت, 29 أيلول/سبتمبر 2018 23:38
قيم الموضوع
(1 تصويت)

برعاية الدكتور/لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحه. بالسويس .

تنتهى يوم الخميس القادم الموافق 4/10/2018 الدوره التدريبيه ( حزمة الرعايه الأساسيه لتمريض الوحدات الصحيه) .
والتى تتم وقائعها وفعالياتها بقاعات مركز التدريب والبعثات التابع للمديريه وذلك فى الفتره من 22/9/2018 حتى الخميس القادم الموافق 4/10/2018 والتى يحضرها اكثر من ( 50 ) من ممرضى وممرضات الرعايه الاساسيه بالوحدات الصحيه المختلفه بالادارات الصحيه التابعه للمديريه .

وصرحت مس /عبير محمود مديرة التمريض بالمديريه ومنسقة تلك الدوره المعنيه بأن هذه الدوره تتم بالتنسيق بين ادارة التمريض بصحة السويس وبين الاداره المركزيه للتمريض بوزارة الصحه والسكان .
وأضافت مس /عبير بأن الساده المحاضرين والمحاضرات فى هذه الدوره هم لفيف من الساده الأكفاء المتميزين من الكوادر العلميه بالمديريه ومن الوزاره .

وأشارت مس عبير بان الماده العلميه المقرره لهذه الدوره هى ماده علميه متعمقه مما سيكون له الأثر الجيد والتداعيات الحسنه على الدارسين والدارسات في ضبط وتحسين العمل فيما بعد ومنها محاضرات فى ( التحكم فى العدوى /والمهارات الاساسيه التمريضيه / والاستقبال والطوارئ / وطب الاسره / وامن وسلامة المريض / والغده الدرقيه/ ورعاية الأمومه والطفوله / ورعايه متكامله للطفل المريض / وانعاش القلب والصدر / والاسعافات الاوليه / واداب وأخلاقيات التمريض / ومهارات التواصل ) .

وعلى صعيد متصل أشادت الاستاذه/ بوسي فايز ادارية الدوره بتجهيزات واستعدادات قاعات مركز التدريب والبعثات التي تجرى بها فعاليات ووقائع الدوره المعنيه محل الحديث واشادت بتعاون القائمين على تلك القاعات .

وأكد الدكتور /تامر البوهى مدير مركز التدريب والبعثات بأن تعليمات سيادته للقائمين على القاعات بالمركز دائما" هى بذل كل مجهود وتذليل كافة العقبات امام المتدرديين على المركز خاصه المستخدميين للقاعات من دارسين ودارسات ومحاضريين ومحاضرات ومشرفين ومشرفات من أي جهه لها صله بالدورات التدريبيه على مختلف أنواعها التى تجرى فعالياتها ووقائعها بقاعات المركز لان ذلك كما قال سيادته له تداعيات ايجابيه لضبط وتحسين الأداء فى العمل ما بعد انتهاء تلك الدورات التدريبيه المعنيه وذلك لخدمة المنظومه الصحيه التى تصب في نهاية الأمر لخدمة المريض بالمحافظه

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

268 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.