أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

وزير النقل يستقبل السفير الهندي بالقاهرة لبحث سبل دعم علاقات التعاون المشترك في مجالات النقل المختلفة في مصر

كتب  نشر في اخبار مصر الإثنين, 07 أيار 2018 21:39
قيم الموضوع
(1 تصويت)

استقبل الدكتور / هشام عرفات وزير النقل السيد/ سانجاي باتاتشاريا السفير الهندي بالقاهرة لبحث سبل دعم علاقات التعاون المشترك في مجالات النقل المختلفة في مصر وبحث الموقف التنفيذي للمشروعات القائمة بين الجانبين ، وحضر اللقاء الدكتور /عمرو شعت مساعد وزير النقل والسفير /محمود علام مستشار الوزارة للتعاون الدولي و قيادات وزارة النقل والسكك الحديدية.
في بداية اللقاء استعرض الوزير أهم المشروعات التي تنفذها وزارة النقل في مختلف القطاعات والفرص الاستثمارية المتاحة بها، مشيراً إلى ان الوزارة ستقوم بإنشاء عدد من المناطق اللوجستية و الموانئ الجافة التي سيتم طرحها للاستثمار مثل الموانئ الحافة في العاشر من رمضان وبرج العرب وبني سويف ،حيث ابدى الجانب الهندي اهتمامه الشديد للتعاون مع وزارة النقل المصرية في هذا المجال.
ثم استعرض الجانبان التعاون القائم في مجال السكك الحديدية والمتمثلة في تنفيذ شركة كيرنكس الهندية لتطوير عدد ١٣٦ مزلقان سكة حديد بنظام التحكم الاوتوماتيك، والتي تم الانتهاء من عدد ١٠٥ مزلقان منها، حيث أشار الوزير الى ضرورة ضغط وتكثيف الأعمال للانتهاء من هذا المشروع الهام الذي يساهم في زيادة عوامل السلامة والأمان بالسكك الحديدية.
ومن جانبه اشاد السفير الهندي بالمناخ الاستثماري في مصر مشيراً الى امكانية تمويل عدد من مشروعات البنية الأساسية في مختلف مشروعات النقل في مصر.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

258 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.