أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

تحرير 180 محضر إزالة إشغالات ورفع حواجز أسمنتيه بأسيوط خلال 5 أيام

كتب  نشر في اخبار مصر الجمعة, 24 آب/أغسطس 2018 19:01
قيم الموضوع
(1 تصويت)

قال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط أن حملات اليوم الواحد التى تشنها شرطة مرافق أسيوط لإزالة الإشغالات بكافة شوارع وميادين المحافظة مازالت مستمرة بهدف القضاء على هذه الظاهرة وتقليصها بقدر الإمكان لتحقيق السيولة المرورية بهذه الشوارع والميادين.
وأوضح محافظ أسيوط ان شرطة مرافق أسيوط نجحت فى رفع وإزالة حوالى 180 مخالفة إشغالات خلال 5 أيام بأحياء شرق وغرب أسيوط وفقا لخطة زمنية موضوعة على مستوى المحافظة للقضاء على كافة الإشغالات من الشوارع والميادين.
واشار الرائد حسام معاذ محمود رئيس قسم شرطة مرافق أسيوط إلى إستهداف الحملات لشوارع إمتداد يسرى راغب والمجذوب وحى السادات وثابت ومحمد على مكارم والنميس والجمهورية والخزان والوليدية والجلاء والهلالى ومحمد توفيق خشبة و23 يوليو و26 يوليو.
وأضاف رئيس قسم شرطة مرافق أسيوط أن المحاضر التى تم تحريرها تنوعت ما بين 18 محضر إشغال طريق وومحضر نظافة عامة لقانون 106 لسنة 2012م و21 محضر قرارت إيقاف أعمال بناء مخالفة و4 محاضر عدم تنفيذ قرارات إزالة مبانى و18 محضر بناء بدون ترخيص و2 محضر إدارة منشأة بدون ترخيص فضلا عن رفع وإزالة 116 من عربات الكارو والفتارين والحواجز الأسمنتية والتند وعدد من المضبوطات المتنوعة.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

261 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.