أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

بالصور: في تنفيذي السويس تشغيل مصنع البسكويت وانشاء سوق بالسلام 2 وعمارات سكنية للاتكة

كتب  نشر في أخبار السويس الثلاثاء, 13 آذار/مارس 2018 16:20
قيم الموضوع
(1 تصويت)

75 8bb7c

76 494a8

اكد أح احمد محمد حامد محافظ السويس ان السيد رئيس الوزراء فى إجتماع مجلس المحافظين الاخير وافق على تشغيل مصنع الوجبة المدرسية لمدارس السويس ، كذلك وافق على اعتماد المنطقة اللوجيستية بحي عتاقة على مساحة 30 فدان .
كما طلب المحافظ من رؤساء الاحياء تنشيط الايرادات والمتحصلات للمبالغ المستحقة والاقساط المالية على المحلات والوحدات السكنية بكل حي وعمل حافز اثابة للقائمين على التحصيل عند الوصول للمستهدف.
وكلف المحافظ بمتابعة اي قرارات تصدر بالغلق اوالسحب والغلق الاداري لاي محلات او منشآت مخالفة بالاحياء من خلال إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة.
وطلب المحافظ من القيادات التنفيذية استخدام العدل والحزم والانسانية في كل قرار يتم اتخاذه مطالباً بتطبيق القانون ، مؤكداًعلى الاستمرار في غلق اي محلات او اي انشطة مخالفة على مستوى الاحياء الخمسة مشدداً بمعاقبة المقصر في تطبيق القانون.
واكد المحافظ انه يتم اتخاذ عدة قرارات تشمل قرار بسحب اي ارض او محل عليها مستحقات مالية والتحويل للنيابة العامة ، مشيراً الى انه لا تهاون في استرداد المبالغ المالية لصالح المحافظة.
ووافق المجلس التنفيذي برئاسة محافظ السويس على تخصيص قطعة ارض فضاء بمساحة 7200 متر مربع لاقامة سوق بجوار موقف مدينة السلام 2 بحي عتاقة.
وطلب حامد عمل دراسة للاستفادة بسوق المثلث ليكون سوقاً نموذجياً لبيع الخضر والفاكهة مؤكداً ان هناك دراسة لتطوير الاسواق بعد الانتهاء من تفريغ المدينة من المواقف العشوائية المنتشرة بالشوارع.
ووافق المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة ارض بمساحة 1100 متر مربع المقام عليها ملعب خماسي (أحمد شولات) بمنطقة حوض الروض حي الاربعين لصالح مديرية الشباب والرياضة ، كما وافق المجلس على تخصيص 4.3 فدان خلف مساكن الساحل لانشاء 7عمارات سكنية لنقل سكان منطقة الاتكة العشوائية .
وطلب المحافظ من التخطيط العمراني والاسكان عرض مخطط عام لجميع المدن السكنية الجديدة بها جميع الخدمات واحتياجات المديريات وعرضه بالمجلس التنفيذي القادم.
وفي اللقاء تم عرض الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية على مستواى الاحياء والمديريات ، كما تم عرض كتاب المديرية المالية بشأن المحصل الفعلي بمعرفة الديوان العام لايرادات المحافظة وصندوق الاسكان الاقتصادي من 1 يوليو 2017 حتى 28 فبراير 2018.
واكد حامد على مدير الطرق رصف موقف البيجو واستكمال خطة الرصف للاحياء بالتزامن مع اعادة الشيء لاصله وترميم الشوارع بالاحياء .
وشدد المحافظ على رؤساء الاحياس بالضرب بيد من حديد على اي على اي فوضى او اشغالات او تعديات بالشارع السويسي بالتنسيق مع شرطة المرافق والمرور والجهات المعنية.
واستعرض محمود فوزي رئيس حي فيصل رؤيته لعمل الحي في عودة الانضباط والعمل بجدية للقضاء على العشوائيات والتعديات والاشغالات في نطاق حي فيصل .
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة محافظ السويس بحضور خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة والقيادات التنفيذية .

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

242 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.