أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

إستكمال خطة تجميل الحدائق بالأحياء ومنظومة نظافة جديدة أول يوليو بمحافظة السويس

كتب  نشر في أخبار السويس الأحد, 03 حزيران/يونيو 2018 19:51
قيم الموضوع
(1 تصويت)

عقد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس إجتماع مع مسئولي جهاز التجميل والنظافة بحضوراللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتيرالعام المساعد لمتابعة الخطة التنفيذية لتطويرورفع كفاءة الحدائق والخطة الجديدة لمنظومة النظافة بالمحافظة .

فى بداية الأجتماع عرض شعبان حمدان مدير جهاز التجميل مقترح تطوير جهاز التجميل والحدائق بأحياء السويس بداية من الهيكل التنظيمي والذي يشمل 181عامل و بيان بالمعدات الموجودة وعددها و أسلوب العمل بالجهازوتتمثل فى أعمال نظافة عامة ورفع مخلفات ورفع كفاءة الحدائق وشبكات المياه وتغيير التالف منها وإحلال وتجديد البلدورات والإنترلوك والدهانات والمقاعد والمظلات.

كما أكد مدير الجهاز على أنه يتم مراعاة المظهر الجمالي و الحضاري فى عمليات التطوير من خلال إنشاء نافورات مضيئة و جداريات و مجسمات تعبر عن التراث السويسي و أعمدة الإنارة التى تتسم بالشكل الجمالي والإضاءة الجميلة .

واستعرض الخطة الإستثمارية 2017- 2018 و ما تم تنفيذه من إحلال و تجديد حديقة الخالدين و حديقة عمر الخيام و المبنى الإداري بالمشتل و حديقة المستقبل.

كما تم استعراض الخطة الإستثمارية 2018-2019 لتطوير الحدائق المدرجة بالخطة.

و فى نهاية العرض أشاد المحافظ بالمجهود المبذول من قبل الجهاز مؤكداُ على بذل المزيد من الجهد للإرتقاء بالشكل الحضاري بالمحافظة.

كما أكد حامد على ضرورة الإشراف و المتابعة المستمرة للحدائق التى تم رفع كفاءتها من قبل الجهاز و الحي للحفاظ على النظافة العامة و الشكل الجمالي.

و كلف حامد مدير جهاز التجميل بالتنسيق مع رؤساء الأحياء بتوحيد الشكل الجمالي للحدائق على مستوى الأحياء.

والتأكيد علي رفع كفاءة الحدائق بمنطقة بورتوفيق بالتنسيق مع هيئة قناة السويس وإدراج منطقة الممشى فى الخطة الاستثمارية و يتم إعتماده على أن يتم إفتتاحه فى أكتوبر القادم.

وفى نهاية الأجتماع كلف حامد رؤساء الأحياء على ضرورة أستكمال تركيب أعمدة الإنارة فى الأحياء الخمسة.

وأشاد المحافظ على جهاز النظافة بتفعيل دورعمال النظافة بعد توزيعهم على عدد المربعات التى تم تقسيم الأحياء إليها حسب خطة النظافة الجديدة الموزعة على 54 مربعة لجميع أحياء السويس و يتم عرضها على السكرتير العام والمساعد وجهازالنظافة ليبدأ تنفيذ المنظومة الجديدة إعتباراً من أول يوليو القادم بكامل المعدات والأجهزة المستخدمة والأفراد ، مؤكداً علي أن هناك تحفيز وإثابة للمجدين في منظومة النظافة الجديدة من خلال صرف مبالغ مالية لسكرتير الأحياء و مساعدي رؤساء الأحياء و العمال و المشرفين المجدين للأرتقاء بمنظومة النظافة.

حضرالأجتماع كل من رؤساء الأحياء ومديري جهاز التجميل و النظافة والمكتب الفني والمجالس.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

322 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.