أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

نائب وزير الخارجية يستقبل سكرتير عام منظمة السياحة العالمية

كتب  نشر في العالم الثلاثاء, 08 أيار 2018 21:58
قيم الموضوع
(1 تصويت)

استقبل السفير/ حمدى سند لوزا نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية السيد/ زوراب بولوليكاشفينى سكرتير عام منظمة السياحة العالمية خلال زيارته إلى مصر للمشاركة فى فعاليات كل من اجتماع الدورة الـ 44 للجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية والمؤتمر الإقليمى حول "تنمية العنصر البشرى فى قطاع السياحة: آفاق جديدة"المقرر عقدهما يومى 8 و 9 مايو 2018 بمدينة شرم الشيخ، وذلك فى إطار عضوية مصر فى المجلس التنفيذى للمنظمة عن إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن الفترة 2018-2021.

أكد نائب وزير الخارجية على أهمية قطاع السياحة للاقتصاد المصرى والذى شهد انتعاشة واضحة خلال عام 2017 مقارنة بعام 2016. كما تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين مصر والمنظمة وخاصة فى مجال العلاقات العامة والإعلام.

كما استعرض السفير/ حمدى لوزا الجهود المبذولة لتعزيز الأوضاع الامنية الداخلية والعمل على استقرارها لاسيما فى منطقة شرم الشيخ، حيث يأتى انعقاد اجتماعات المجلس التنفيذى للمنظمة تأكيداً على عودة الاستقرار للمنطقة، فضلاً عن ثقة المجتمع الدولى فى قدرة مصر التنظيمية لاسيما بعد اختيار مدينة شرم الشيخ لتنظيم عدة مؤتمرات دولية خلال الفترة المقبلة. وفى هذا السياق أعرب نائب وزير الخارجية عن تطلعنا للتنسيق مع المنظمة لحث الدول الأعضاء على تحديث إرشادات السفر فيما يتعلق بزيارة رعاياهم إلى مصر.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

257 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.