أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

القنصل العام في ميلانو يشارك في حفل بدء العام الدراسي بمدرسة نجيب محفوظ المصرية الإيطالية

كتب  نشر في العالم الأربعاء, 26 أيلول/سبتمبر 2018 18:51
قيم الموضوع
(1 تصويت)

أكد السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام في ميلانو علي حرصه علي المشاركة في حفل بدء العام الدراسي بمدرسة المسار المصري في ميلانو "مدرسة نجيب محفوظ"، وذلك في اطار توجه الدولة برعاية أبناؤها بالخارج بالإضافة إلى سعي القنصلية العامة في ميلانو علي دعم التواصل مع أبناء الجالية المصرية في دائرة الاختصاص.

القى القنصل العام كلمة اكد فيها علي استعداد القنصلية تقديم كل الدعم للطلاب المصريين والمعلمين والقائمين علي المدرسة، حيث أشار في هذا الصدد إلى أن الدولة تولي اهتماماً بالغاً لأبناؤها في الخارج، كما اكد علي أهمية دور المصريين في الخارج في دعم مسيرة التقدم والبناء. كما اكد علي أهمية دور المدرسة في ربط الطلبة بوطنهم الأم مصر.

وقام السفير أبو سريع بجولة بالمدرسة التقى خلالها بالطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، مؤكداً خلالها علي قدرة الطلبة المصريين علي تحقيق النبوغ والتميز، وحثهم علي أهمية بذل المزيد من الجهد لتحقيق اعلي نسب نجاح بين أبناء الجاليات الأجنبية في شمال إيطاليا وسعيهم لخدمة مصر. كما أعرب السفير إيهاب أبو سريع عن امله في أن تكون رسالة الطلبة المصريين في المستقبل هي دعم وطنهم الأم مصر بخبراتهم في شتى المجالات لاستئناف مسيرة التقدم والتنمية التي تحدث في مصر حالياً.

وفي نهاية اللقاء، اكد القنصل العام علي ترحيبه الدائم بالتواصل مع مجلس إدارة المدرسة والطلبة المصريين، وذلك في اطار توجه الدولة دعم المصريين في الخارج و دور القنصلية التقليدي من رعاية أبناء الجالية في دائرة الاختصاص.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

281 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.