أحدث الأخبار

nav 3c8d6

nav 3c8d6

حارس عقار يقتل عجوز بمدينة نصر لسرقته اعتقادا منه بثرائه

كتب  نشر في الحوادث الخميس, 12 تشرين1/أكتوير 2017 13:34
قيم الموضوع
(1 تصويت)


نجح ضباط مباحث القاهرة فى كشف غموض مقتل موظف بالمعاش داخل عقار بمدينة نصر، حيث تبين أن حارس عقار سابق استعان بآخرين لقتله وسرقته اعتقادا منه بثرائه وتم ضبط المتهمين.. وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإخطار النيابة للتحقيق.

وكان المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقى بلاغا بوجود شخص متوفى داخل عقار حيث انتقال رجال الامن تم التقابل مع سيدة قررت بانها حال تواجدها وزوجها تناهى إلى سمعهما طرق على باب الشقة، ولدى قيام زوجها بفتح الباب فوجئ بثلاثة أشخاص "غير معلومين لديهم" كان بحوزة احدهم سلاح أبيض قاموا بدفعه داخل الشقة والتعدي عليه بالضرب بالأيدي وتوثيق يديه باستخدام كيس بلاستيكي وخنقه بآخر مما تسبب فى وفاته فى الحال ثم قاموا بسرقة 5 هواتف محمولة ولاذوا بالفرار.

وبالمناظرة وجدت جثة مسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة موثقة اليدين بكيس بلاستيكي يرتدي ملابسة كاملة وبه إصابات عبارة عن كدمة بالوجه.

بإجراء التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة تم التواصل إلي أن وراء ارتكاب الوقعة حارس العقار، والذى كان يعمل بذات العقار لمدة 3 أسابيع وتم طردة منذ حوالي أسبوع لسوء سلوكه وأنه كان صحبة 4 أشخاص آخرين في وقت معاصر لحدوث الواقعة و ضبطه.

واعترف أمام العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع زوج شقيقته و3 عاطلين، وقرر بانه نظرا لسابقة عمله بالعقار محل البلاغ اعتقد أن المجني عليه يحتفظ بمبالغ ومشغولات ذهبية بمسكنة فخطط بالاشتراك مع الأول على استغلال كبر سن المجني عليه وزوجته وإقامتهما بمفردهما وسرقتهما بالإكراه وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين واقتصر دورهم على التواجد أسفل العقار وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط باقى المتهمين.

عاجل

إعلان

إعلان

تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

277 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.