أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

أمن القليوبية يلقى القبض على عاطل وزوجته لسرقة عيادة طبيب

كتب  نشر في الحوادث الأحد, 08 نيسان/أبريل 2018 15:20
قيم الموضوع
(1 تصويت)


ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، عاطلا وزوجته لاتهامهما باقتحام عيادة أحد الأطباء وسرقة شاشة تليفزيون وجهاز سونار ورسيفر وجهاز ضغط الدم من داخل العيادة بقليوب.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من مركز شرطة قليوب يفيد تلقيه بلاغ من عمليات النجدة عن بلاغ المواطن "علي.ع 39 سنة" أستاذ دكتور بكلية الطب جامعة بنها "طبيب أمراض نساء وتوليد" مقيم بميت نما باكتشافه سرقة شاشة LCD 32 بوصة وجهاز قياس ضغط الدم وجهاز سونار صغير الحجم وجهاز ريسيفر من داخل العيادة خاصته الكائنة بناحية ميت نما – دائرة المركز، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص وبإجراء المعاينة تبين أن العيادة بالطابق الثاني ووجود كسر بباب العيادة وبعثرة بمحتوياتها.

ووجه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بسرعة كشف غموض الحادث، وتحديد وضبط مرتكبيه والمسروقات فقد أمكن لضباط مباحث المركز التوصل إلى معلومات أكدتها التحريات مفادها أن مرتكبي الواقعة كلا من "إ.ص 30 سنة" عاطل، و"ه.أ" وشهرتها "دهب" 22 سنة ربة منزل (زوجته).

وعقب تقنين الاجراءات وباستهدافهما أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكابهما الواقعة، حيث اقرأ أنهما كان يقيمان بغرفة مستأجرة بعقار مجاور للعيادة وعلمهما بوجود أجهزة باهظة الثمن فعقدا العزم وبيتا النية على السرقة وقام الأول بكسر باب الشقة مستخدمًا في ذلك "أجنة" والدخول والاستيلاء على المسروقات وفرا هاربين لمحل سكنهما بمدينة الخصوص، وبحوزتهما المسروقات لحين التصرف فيها، تم ضبط المسروقات والتحفظ عليهم.

وجار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي وعما ارتكباه من حوادث سرقات مماثلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7721 جنح مركز قليوب لسنة 2018.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

489 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.