أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

لاتهامه بتقاضي رشوة 100 ألف جنيه .. إحالة رئيس حي الموسكي للجنايات

كتب  نشر في الحوادث الإثنين, 23 نيسان/أبريل 2018 14:29
قيم الموضوع
(1 تصويت)


أحالت نيابات وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار سمير حسن، المحامي العام للنيابات، رئيس حى الموسكي، إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بتقاضي رشوة 100 ألف جنيه.
ووجهت النيابة تهمة التربح واستغلال منصبه، وتسهيل أعمال الغير واستخدام مهام وظيفته في غير موضعها، وطلب وتقاضى رشوة مالية.
كانت قد وردت معلومات إلى هيئة الرقابة الإدارية، تفيد بطلب رئيس حى الموسكى رشوة مالية من أحد تجار الملابس بمنطقة الموسكي لتسهيل حصوله على ترخيص لمممارسة تجارته دون وجه قانوني.
وأضافت التحقيقات إنه بناء على ذلك أصدرت النيابة العامة برئاسة المستشار عماد مراد، رئيس نيابة الأموال العامة، إذن لمراقبة هواتفهم المحمولة وتسجيل المكالمات بينهم حتى تم الاتفاق فيما بينهما على ميعاد تسليمه مبلغ الرشوة، داخل مكتبه، وتمكنوا من ضبطهما وبحوزتهم المبلغ المالي.
وأنكر «طارق صلاح الدين»، رئيس حي الموسكي كافة التهم الموجهة إليه من تلقي رشوة، استغلال وظيفته في تسهيل عمل غير مشروع وغير قانوني بإعطاء أحد التجار تصريح للعمل دون وجه حق، وطلب عطيه لنفسه مقابل هذه الخدمة، وعلى أثر ذلك قررت النيابة العامة ندب لجنة من خبراء الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو، لإجراء بصمة صوتية للمتهم ومضاهاتها مع التسجيلات الخاصة بهيئة الرقابة الإدارية.
كانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على رئيس حى الموسكى أثناء تقاضيه رشوة قيمتها 100 ألف جنيه داخل الحي، من أحد تجار الملابس بمنطقة الموسكى، لمنحه ترخيصا لممارسة نشاط تجارة الملابس.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

379 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.