أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

تنظم أنشطة ثقافية وفنية احتفالا بذكرى 30 يونيو .. بفرع ثقافة السويس

كتب  نشر في ثقافة وفنون الثلاثاء, 26 حزيران/يونيو 2018 21:36
قيم الموضوع
(1 تصويت)

يقيم فرع ثقافة السويس التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافي، احتفالات فنية وثقافية بذكرى ثورة 30 يونيو يومى الجمعة والسبت المقبلين على كورنيش المحافظة.

وتقدم فرق السويس للآلات الشعبية بقيادة الفنان رشاد عويضة، والسويس القومية للفنون الشعبية بقيادة الفنان خالد كمال، وأحفاد ولاد الأرض بقيادة المخرج محمد الجناينى، عدة عروض غنائية وتابلوهات فنية، وفقرات شعرية بين العروض الفنية لشعراء من السويس.

كما تقام مسرحية "أرنوب يتحدى أشبول"، غدا، الأربعاء، على مسرح قصر ثقافة السويس تأليف الدكتور السيد فهيم، وهو إهداء من قبل المؤلف، والأشعار إهداء من الشاعر والكاتب سعيد حجاج، وألحان الموسيقار عبد لله رجال، استعراضات ماجد خالد، ديكور وملابس وماسكات المهندس مجدى ونس، والمخرج المنفذ محمد التنجيرى، وبطولة مجموعه من أبناء السويس الواعدين، ومشاركه متميزة للفنان محمد الباز، فى دور الأسد، العمل وإخراج عبد الفتاح قدورة.

كما تقدم فرقتا السويس للفنون الشعبية وفرقة أحفاد ولاد الأرض عرضا آخر يوم السبت بكورنيش السويس، كما تقدم فرقة السويس للآلات الشعبية عرضا فنيا يوم السبت ببيت ثقافة العمدة، وتقدم فقرات شعرية بين العروض الفنية لشعراء من السويس.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

300 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.