أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

أنطلاق فعاليات مهرجان (سوايسية ) السينمائى الاول للافلام القصيرة والوثائق 14 سبتمبر المقبل

كتب  نشر في ثقافة وفنون الإثنين, 27 آب/أغسطس 2018 22:03
قيم الموضوع
(1 تصويت)

أعلنت إدارة مهرجان «سواسية» السينمائي الأول للأفلام القصيرة والوثائقية بالسويس، عن انطلاق فعاليات المهرجان يوم 14 سبتمبر المقبل، وأن اليوم الأحد هو اليوم الأخير لتلقي الأفلام المشاركة، وحتى الآن 25 فيلما بالقوائم الأولية ما بين المسابقة الرسمية وغير الرسمية.

وأضافت إدارة المهرجان، في بيان إعلامي، أن من بين الأفلام المشاركة فيلم «بتمنى» إخراج أيمن مرجان، و«البحر الأحمر» إخراج هشام سمير، و«يبقى قريبا» إخراج أحمد قرمد، و«بلا حدود» إخراج محمد نعمان، و«عاوزة عريس» إخراج كريم أنور، و«قلعة السويس» إخراج مدحت حسان، و«كنيسة أثرية رسالة محبة» إخراج عادل فاضل، و«نوكيا 108» إخراج روماني غريب.

وتابع البيان أن المهرجان سوف يستمر 4 أيام، وسيتم تنظيم ورش عمل وندوات عن الإخراج والأداء السينمائي والفن والمجتمع وتأثير الفن والقوة الناعمة على القوى الظلامية والإرهاب.

كانت أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان «سواسية» السينمائي الأول للأفلام القصيرة والوثائقية برئاسة النائب عبدالحميد كمال، عن انضمام الفنان القدير سيد رجب، والفنان الكبير أحمد كمال للجنة تحكيم المهرجان، والمقرر إقامته منتصف شهر سبتمبر المقبل بمحافظة السويس.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

183 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.