أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

أنطلاق فاعليات مهرجان سوايسة السنيمائى الاول للافلام الوثقية والرواية القصيرة خلال الفترة من 14 حتى 17 سبتمبر الجارى بالسويس

كتب  نشر في ثقافة وفنون الجمعة, 07 أيلول/سبتمبر 2018 14:59
قيم الموضوع
(1 تصويت)

ينطلق مهرجان سواسية السينمائي الأول للأفلام الوثائقية والروائية القصيرة في دورته الأولى في الفترة من 14 وحتى 17 سبتمبر الجاري بالسويس، برئاسة عبدالحميد كمال.
يشارك في المهرجان 9 أفلام روائية قصيرة و15 فيلما تسجيليا ووثائقيا .
وفيلم " انكسار" أحد تلك الأفلام الروائية القصيرة المشاركة بالمهرجان، ويناقش  العلاقات الزوجية ومشاكلها ويجيب عن تساؤل طالما حير المجتمع :هل يعد الرجل رجلا بقوته أم بعطفه وحنانه.
الفيلم من تأليف يوسف نور وبطولة يوسف نور ونادية نجيب وأحمد سعيد ، مونتاج اسماعيل الجزار واخراج حمادة الجبرتى.
تتكون لجنة تحكيم المهرجان من المخرج خالد الحجر والفنان سيد رجب والفنان احمد كمال .

أن المهرجان يعد فرصة رائعة وخطوة عظيمة على طريق النجاح لكل الفنانين المشاركين، كما انه يضع السويس وفنانينها على الخريطة السينمائية  بمصر ، متوقعا نجاحا مبهرا للمهرجان وأنه شخصيا سوف يحصد  جائزة عن فيلمه ، مردفا  ان مجرد المشاركة تعد أمرا رائعا له ولزملائه .

يذكر أن الفنان يوسف نور من مواليد وقاطني محافظة السويس ، احترف التمثيل منذ صغره بمسرح الثقافة الجماهيرية ومسرح الدولة، ثم كون أول فريق اذاعى مستقل قدم مسلسلات اذاعية وسهرات تحت مسمى نور تيم.
حصل نور  على أكثر من جائزة في الثقافة الجماهيرية فى المسرح وحقق مؤخرا لقب أفضل ممثل في مهرجان كردستان العراق الدولى الرابع كما حققت فرقته المركز الاول في المهرجان.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

187 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.