أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

تطبيق جديد لتحميل فيديوهات يوتيوب وفيس بوك على هاتفك

كتب  نشر في علوم وتكنولوجيا الإثنين, 02 تشرين1/أكتوير 2017 22:30
قيم الموضوع
(1 تصويت)


أطلقت متاجر التطبيقات جوجل بلاي وآب ستور تطبيق تحميل، والمتاح مجّانًا لكلٍ من مستخدمي أندرويد وiOS، حيث ياتي هذا التطبيق ضمن مبادرة مساعدة المطورين على نشر تطبيقاتهم.

وستلاحظ في الواجهة الرئيسية صندوق لوضع رابط الفيديو المراد تحميله، كذلك الشريط السفلي الذي يشمل خيار البدء في التحميل، كذلك تبويب الملفات التي تم تحميلها، وأخيرًا تبويب الإعدادات.

نبدأ بالتبويب الأخير والذي يُوفّر لك خيار وضع كلمة مرور لمنع الدخول للتطبيق، والخيار الثاني تفعيل التكرار التلقائي والذي حقيقةً لم أعرف ما دوره، يبدو أنه لا يدعم هاتفي حيث أقتني جالكسي نوت 5 أو هناك خلل يتعلق بالتطبيق، أما فيما يخص التبويب الثاني وهو الملفات يشمل الفيديوهات التي تم تحميلها، أما التبويب الأول فهو كما أشرنا خيار البدء في التحميل.

وصراحةً أُعجبت بالتطبيق وذلك نظرًا لسهولة التعامل معه، فقط كل ما عليك نسخ رابط الفيديو ولصقه في مكانه المخصص ومن ثم الضغط على أيقونة تحميل، وستظهر لك خيارات الجودة إختر ما يُناسبك، ولكن هناك بعض القضايا التي يجب الإطلاع عليها، أبرزها عدم دعم التطبيق لإيقاف التنزيل مؤقتًا، ومنع المستخدم من التنقل في إعدادات التطبيق أو الخروج منه إلا عند انتهاء التحميل، والنقطة الأخيرة أنه لا يدعم تشغيل الفيديوهات من داخل التطبيق نفسه بل عليك الانتقال إلى المعرض لرؤية الفيديو المُحمّل.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

346 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.