أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

"فيس بوك" يبث حفل الجولدن جلوب مباشرة على الموقع.. 7 يناير

كتب  نشر في علوم وتكنولوجيا الأربعاء, 03 كانون2/يناير 2018 21:28
قيم الموضوع
(1 تصويت)

حصل موقع "فيس بوك" على حقوق بث فعاليات حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" فى السابع من شهر يناير الجارى، خاصة فيما يتعلق بما يدورعلى السجادة الحمراء مباشرة.

وقد حصل موقع التغريدات القصيرة "تويتر" على حق البث أيضًا خلال الماضى، وتمكن من بث red carpet show للمستخدمين عبر الموقع مباشرة.

وذكر تقرير من موقع gadgetsnow أن جمعية الصحافة الأجنبية فى هوليوود قالت إن الحدث الذى يستمر لمدة ساعتين سيكون متاحًا حصرًا على صفحة "Golden Globes" على فيس بوك التى تضم 2.3 مليون مستخدم، بدءًا من الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد 7 يناير.

إذ من المقرر أن تنشر صفحة "Golden Globes" على موقع التواصل الاجتماعى الأشهر فى العالم "فيس بوك"، لقطات حية حصريًا، بما فى ذلك مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة سيتم التقاطها فى الحدث مع محتوى آخر وراء الكواليس.

وقال سيبيل جولدمان، رئيس الشراكات الترفيهية فى شركة "فيس بوك" فى بيان حديث: "كان لدى فيس بوك علاقة تعاونية طويلة مع مجتمع الترفيه داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، ويسرنا أن نكون قادرين على توسيع نطاق ذلك من خلال عملنا مع Golden Globes".

جدير بالذكر أن حساب goldenglobes على تطبيق إنستجرام المملوك لـ"فيس بوك" سوف يقدم لقطات حصرية مماثلة فى الوقت الحقيقى من داخل الحفل.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

350 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.