أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

موقع يوتيوب يزيل 8.3 ملايين مقطع فيديو في الربع الأخير من 2017

كتب  نشر في علوم وتكنولوجيا الثلاثاء, 24 نيسان/أبريل 2018 16:55
قيم الموضوع
(1 تصويت)


أزال موقع يوتيوب 8.3 ملايين مقطع فيديو في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2017، وفقًا لتقرير تنفيذ إرشادات المنتدى الأول من نوعه على الإطلاق.

ووجد موقع يوتيوب المملوك بالكامل لشركة جوجل، نفسه هدفًا للنقد بعد أن ظهرت تقارير العام الماضي أن موقع مشاركة الفيديوهات يستضيف مقاطع فيديو مزعجة تتنكر على أنها محتوى مناسب للأطفال.

وقال موقع يوتيوب، إنه قرر إصدار تقرير ربع سنوي "لإظهار التقدم المحرز في إزالة المحتوى المخالف من النظام الأساسي"، لاستيضاح دور الشركة في تنفيذ أي رد فعل لمعالجة المشكلة.

وكشف التقرير أيضًا عن أن 6.7 ملايين من أصل 8.3 ملايين مقطع فيديو تم الإبلاغ عنها لأول مرة لمراجعتها من قبل الأجهزة ولم يتم مشاهدتها أبدًا، وأوضح YouTube أن استخدامه للتعلم الآلي للرقابة على محتواه ليس أمرًا سيئًا ويؤدي إلى "المزيد من الأشخاص لمراجعة المحتوى".

ورغم أن الخوارزميات التي تستخدمها يوتيوب يمكن أن تحذف بعض المحتوى بنفسها مثل مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها، إلا أنها تعمل على إعادة توجيه أي شيء تشتبه فيه في انتهاك إرشادات YouTube إلى المراجعين البشريين.

في ديسمبر، قالت المنصة إنها تجند 10 آلاف شخص عبر جوجل لمراجعة مقاطع الفيديو التي يتم الإبلاغ عنها، مع خوارزميات ترسل إدخالات علمية لمراجعة بشرية لن تحدث فرقًا إذا لم يكن هناك من ينظر إليها.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

418 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.