أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

كوبر يبدد أحلام بعض نجوم الكرة في الانضمام إلى قائمة الفراعنة بكأس العالم

كتب  نشر في رياضة الثلاثاء, 13 آذار/مارس 2018 16:37
قيم الموضوع
(1 تصويت)

أعلن هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، القائمة النهائية للمنتخب الوطنى استعدادا لخوض وديتي البرتغال واليونان، خلال شهر مارس الجارى في ظل الاستعدادات لمنافسات كأس العالم.

وضمت القائمة 28 لاعبا وهم : عصام الحضري (التعاون السعودي) – أحمد الشناوي (الزمالك) - محمد الشناوى (الأهلي) – محمد عواد (الاسماعيل) -أحمد فتحى (الأهلي) - أيمن أشرف (الأهلي) - عبد الله السعيد (الأهلي) - سعد سمير (الأهلي) - حسام عاشور (الأهلي) - مروان محسن (الأهلي) - طارق حامد (الزمالك) - محمد مجدى "قفشة" (إنبى) ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد السعودى) أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى)

ومحمد عبد الشافى (الفتح السعودي) أحمد حجازى (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى)، محمد الننى (أرسنال الإنجليزى) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى) عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكى) أحمد حسن "كوكا" (سبورتنج براجا البرتغالى)، محمود عبد المنعم سليمان "كهربا" (الاتحاد السعودى) محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركى) مؤمن زكريا (الأهلى السعودى)، على جبر (وسيت بروميتش ألبيون الإنجليزى) رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى)، عمرو وردة (أتروميتوس اليونانى) سام مرسى (ويجان الإنجليزى) حسين الشحات (العين الإماراتى).

وبهذه القائمة باتت فرص بعض اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد للغاية ضعيفة للغاية في الانضمام إلى قائمة الفراعنة التي ستخوض كأس العالم .

1) وليد سليمان
نجح وليد سليمان الجناح المتوهج للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى لفت الأنظار إليه فى الفترة الأخيرة نتيجة المستوى الفني الجيد للغاية الذي يقدمه اللاعب.

وكان الجميع يظن تواجده فى صفوف الفراعنة ولكن قناعات كوبر ببعض اللاعبين فى نفس مركز سليمان تبددت أحلامه في الانضمام.

2) عمرو السولية
يرى الكثير من المحللين والمدربين وعلى رأسهم حسام البدري المدير الفني للأهلي ان عمرو السولية يعد في الوقت الحالي هو أفضل لاعب وسط في مصر دون منافس فى ظل المستوى الفني القوي للغاية الذى يقدمه مع الفريق الأحمر ونجاحه في خطف كل الأنظار إليه.

3) محمود عبدالعزيز
تمكن محمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك من إعادة التوازن للفريق الأبيض منذ الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من سموحة ، ونجح عبدالعزيز فى خطف كل الأنظار إليه نتيجة المستوى الرائع الذى يقدمه ولكن قناعات كوبر بالثنائى محمد الننى وطارق حامد قتلت أحلام عبدالعزيز في الانضمام .

4) محمود علاء
يقدم محمود علاء مدافع الزمالك مستويات جيدة للغاية في الآونة الأخيرة فى ظل الخبرات الجيدة التي يمتلكها اللاعب ونجاحه في الظهور بمستوى بدني قوي، ويعد علاء هو المدافع الأول الأساسي بفريق الزمالك في الوقت الحالي.

5) عمر السعيد
نجح عمر السعيد مهاجم وادى دجلة الحالى والإنتاج الحربى السابق فى خطف كل الأنظار إليه هذا الموسم نتيجة المستوى التهديفي رفيع المستوى الذى يقدمه يوم تلو الآخر ونجاحه تسجيل 13 هدفا فى مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم محتلا بها المركز الثاني في صدارة الهدافين خلف المغربي وليد أزارو .

6) محمد حمدى
يعد محمد حمدى الجناح الأيسر للمصرى البورسعيدى واحدا من اللاعبين المميزين بالدورى المصرى هذا الموسم فى ظل الإمكانيات البدنية والفنية الكبيرة للغاية التى يمتلكها ، ويرى المحللون أن حمدى كان لديه فرصة كبيرة في الانضمام إلى صفوف الفراعنة خصوصا مع إصابة كريم حافظ .

7) عمرو مرعي
يقدم المهاجم عمرو مرعى المحترف بصفوف النجم الساحلى مستويات قوية للغاية مع فريقه فى الدورى التونسى ونجح فى لفت الأنظار إليه نتيجة القدرات التهديفية الكبيرة التي يمتلكها .

وفقد مرعى فرصة الانضمام إلى الفراعنة فى المعسكر الحالى فى غياب عمرو جمال أيضا وهو ما يؤكد أن فرصه في التواجد خلال الفترة المقبلة تكاد تكون منتهية .

8) صالح جمعة
تسبب صالح جمعة صانع ألعاب الفيصلى السعودى الحالى والمعار من الاهلى المصرى فى تضاؤل فرص انضمامه إلى الفراعنة نتيجة دخوله فى العديد من المشاكل التى أدت إلى ابتعاده عن تشكيل فريقه الأهلي قبل انتقاله إلى الدوري السعودي وبالتالي أدت إلى خروجه عن الصورة بعض الشيء من المنتخب .

9) محمود متولى
يقدم محمود متولى مدافع الإسماعيلى مستويات جيدة للغاية مع فريقه هذا الموسم فى ظل الإمكانيات الفنية والبدنية الكبيرة التي يمتلكها، ولا يزال متولى بعيدا عن الصورة بالنسبة لكوبر رغم الإشادات الكبيرة التي يحظى بها من كل المتابعين .

10 ) صلاح محسن
فجر هيكتور كوبر مفاجأة من العيار الثقيل باستبعاد صلاح محسن مهاجم الأهلى الجديد من قائمة المنتخب نتيجة ظهور اللاعب بمستوى رائع مع فريقه لإنبى قبل الذهاب إلى الأهلى فى أواخر يناير الماضي.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

308 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.