أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

البدرى لبرنامج "الحريف" .. منظومة النادي الأهلي قادرة على إزاحة الصعوبات

كتب  نشر في رياضة الأحد, 15 نيسان/أبريل 2018 01:22
قيم الموضوع
(1 تصويت)


قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك صعوبات كثيرة توجه القلعة الحمراء في الفترة الحالية، لكن يظل تحقيق الفوز هو السبب الرئيسي قائلا "منظومة النادي الأهلي قادرة على إزاحة أي صعوبات".

وأضاف البدري في تصريحات لبرنامج" الحريف "المذاع عبر فضائية دي إم سي سبورت، أن أساسيات الفريق تظل موجودة في أي ظروف ولابد من الحفاظ عليه ، مضيفا أن حسم بطولة الدوري مبكرا لا يعني انتهاء أهدافنا من المباريات المتبقية .

وأكمل أن البحث عن الأرقام القياسية كان أحد أهم الأهداف لخلق الدوافع المتجددة على مدار الموسم.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أهميته لاعب الفريق الأول لكرة القدم عمرو السولية في دوره الهجومي بجانب دوره الدفاعي معربا عن سعادته بالتطور الهائل الذي وصل إليه في الفترة الأخيرة.

وأعرب البدري عن تمنياته بوجود عمرو السولية لاعب الفريق في صفوف المنتخب الوطني لخوض المونديال القادم مضيفا أنه سيكون ‘إضافة قوية بين اللاعبين.

وأكمل حسام البدري أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق أصبح قادرا على التواجد في المنتخب الوطني بعد تقديم مستوي جيد مع النادي الأهلي.

واختتم حسام البدري أن التفاصيل الخاصة بتجديد عقده مع الفريق ليس له مجال من الحديث إلي بعد الاطمئنان التام على الحالة الصحية للرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة إلى مكانه من جديد.

عاجل



تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

496 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.