أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

الداخلية...هدفنا التواصل مع الناس ولن يكون شعار الشرطة حبرا على ورق

SuezNN

16 9425e
قال اللواء خالد فوزي المدير العام لإدارة حقوق اﻻنسان بوزارة الداخلية، أننا حرصنا في وزارة الداخلية أن تكون اول زيارة لقطاع حقوق الإنسان بالوزارة إلي محافظة السويس، مؤكدا أن التواصل مع الناس هدفنا وأن شعار الشرطة في خدمة الشعب لن يكون حبرا علي ورق.

وأكد خالد فوزي خلال مؤتمر نظمتة مديرية أمن السويس لحقوق الأنسان، أن وزارة الداخلية تعي جيدا ما يحاك لها ولوطننا من مكائد ومن المحاولات المستميمتة للأيقاع بين الشعب والشرطة وهو لن يحدث ابدا ليقننا التام بوعي الشعب المصري، مؤكدا أن نجاح رجال الشرطة لا يقتصر علي الأمن فقط ولكن أصبح التواصل مع المواطنين ورضائهم هو غياتنا.

وقال اللواء جمال عبد الباري، مدير أمن السويس، لقد حضر إلي السويس وفد مكون من لهم خبرات قانونية وحقوقية وطبية واجتماعية لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين في السويس، كما قام الوفد بزيارة جميع مواقع الحبس الأحتياطي وأقسام الشرطة بالسويس للتأكد من تقديم جميع وسائل الرعاية وحصول المسجونين علي حقوقهم القانونية كاملة.

وأضاف مدير أمن السويس، أن الوفد استعرض خلال زيارته للسويس سير العمل اليومي بمديرية أمن السويس واحترام حقوق الأنسان، وأن وزارة الداخلية لديها ثوابت ترفض وتنكر أي ظلم أو تلفيق، كما ترفض الوزارة جميع طرق التفرقة بين المواطنين.

وأكد اللواء العربي السروي، محافظ السويس خلال كلمته، أننا جميعا شعب وجيش وشرطة في صف واحد من أجل الحفاظ علي مصر وحمايتها، مؤكدا أن الجميع يدرك أننا في وقت حساس يتطلب اليقظة والوقوف صف واحد من أجل بناء وحماية مصر.



شاهد معنا


تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

278 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.