أحدث الأخبار

nav 3c8d6

nav 3c8d6

مدير أذاعة راديو مصر...جميع الاغانى التي تذاع عبر أثير راديو مصر تخضع لضوابط شديدة

SuezNN

210 fd332
لا شك أن اذاعة راديو مصر استطاعت جذب ملايين المستمعين في السنوات الأخيرة بأسلوب جديد يعتمد على الايقاع السريع في نقل الخبر والتفاعل مع كافة الاحداث المحلية والعالمية، تحدثنا مع مآثر المرصفي مدير اذاعة راديو مصر حول مقومات نجاح تلك الاذاعة ومدى ما تواجهه من صعوبات، وما هى ابرز البرامج في راديو مصر وهل استطاعت الأغاني الهابطة التسرب الى هذه الاذاعة كما حدث مع الاذاعات الاخرى، قالت: في البداية أؤكد أن مصلحة مصر العليا تحكم عملنا لن نسمح أبداً بهدم الدولة ولن نسمح باستضافة أي شخص يكون عنصرا في هذا الهدم، كلنا جميعاً في خندق واحد نعمل فقط لمصلحة مصر، نحن إعلام دولة وليس اعلام نظام.

وقالت مآثر: تقدم مجموعة من البرامج جيدة جداً حالياً تضيف الكثير للمستمع ابرزها «كلام وسط البلد» تقديم كريم كوجاك وشيرين عكاشة، ويذاع يومياً في الرابعة عصراً وحتى السادسة برنامج «خطوة بخطوة» ويذاع يوم الاربعاء في الواحدة ظهراً، وبرنامج «ولكن» تقديم معتز عبدالفتاح ويقدم هذا البرنامج بشكل مختلف تماماً عن برامجه التليفزيونية ويذاع يوم الأربعاء في الثانية ظهراً، و«قضايا التعليم» في الثانية ظهر الاثنين، و«البرنامج الرياضي» بروح رياضية بالتعاون مع BBC 8 مساء الجمعة وهو يذاع ويغطي أهم المسابقات الرياضية على مستوي العالم.
وأضافت: بحمد الله يعاونني مجموعة ممتازة من المذيعين والمذيعات يبذلون أقصى جهد ولديهم ايمان عميق برسالة راديو مصر الاعلامية.
وقالت» ليس لدينا أية موانع لنقد الحكومة والمسئولين بشكل مباشر وايجاد الحلول لحل مشاكل المواطنين.
والايقاع السريع بشكل عام سبيلنا لجذب المستمع والحرص علي المواد الترفيهية.
وأؤكد أنه لا مجال لإذاعة الاغنيات الهابطة، جميع الاغاني التي تذاع عبر أثير راديو مصر تخضع لضوابط شديدة، ولن نسمح أبداً بحدوث ذلك.
وقالت: أزمتنا الوحيدة هى قلة مذيعي الهواء وعددهم بالتحديد 10 مذيعين ومذيعات، وعدد المراسلين ايضاً لا يكفي، ونحن دائما في قلب أي حدث ولم نتخلف يوماً عن أي تغطية.
وأكدت مآثر علاقتي ممتازة بالإعلامية صفاء حجازي رئيس قطاع الاخبار وتتعاون معي بشكل ممتاز وتجعلني أعمل في جو من الحرية والراحة النفسية وتذلل جميع العقبات.
وبالنسبة لبعض السلبيات التي تحدث على الهواء قالت مآثر: الكمال لله وحده، والخطأ وارد ولكن لا يستمر سوى ثوان معدودة ويتم التصحيح في نفس الوقت كما حدث في اذاعة خطاب قديم للرئيس السيسي منذ أيام، مرحباً بالنقد البناء، ولكني ضد تصيد الاخطاء ويجب على الجميع مساندة الكيانات الاعلامية الناجحة بالاعلام المصري بعيداً عن تصيد الأخطاء.

إعلان

شاهد معنا


إعلان

تابعنا على فيس بوك

المتواجدون الآن

276 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.