أحدث الأخبار
Picture2 43362
Picture2 43362

مقتل 23 من "داعش" بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف الدولي

SuezNN

158 74d93
قتلت القوات العراقية المشتركة المدعومة بطيران الجيش 23 إرهابيا من تنظيم(داعش) على الأقل، وبإسناد من طيران التحالف الدولي الذي قتل العشرات في غارات نفذها بمحافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوي شمال وغربي العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة العراقية أن طيران التحالف نفذ 11 طلعة جوية في مناطق الرمادي والحبانية والفلوجة بالأنبار والشرقاط بصلاح الدين والموصل وسنجار بنيونوي، أسفرت عن قتل عشرات الإرهابيين وتدمير سيارة مفخخة ومستودع أسلحة وعتاد وزورق وشاش ثقيل ومواقع قتالية للتنظيم.

كما نفذ طيران الجيش العراقي 44 طلعة جوية دمر خلالها ثلاثة مواقع لداعش، وقتل 16 إرهابيا ودمر مدفعا بجزيرة سامراء بصلاح الدين شمالي العراق، كما دمر مواقع للتنظيم وسيارة مزودة برشاشة أحادي بمنطقة مكيشيفة بالتنسيق مع قيادة عمليات سامراء.. ونفذت طائرات القوة الجوية العراقية 16 طلعة جوية في مختلف قواطع العمليات لإسناد القوات العسكرية البرية.

ودمر طيران التحالف الدولي موقعا للإرهابيين في قضاء تلعفر بمحافظة نينوي شمال غربي العراق ، مما أسفر عن مقتل 7 إرهابيين من داعش.. بينما قصف طيران القوة الجوية مواقع داعش ودمر راجمة صواريخ و ست سيارات وقتل من فيها، ومستودع للعتاد والأسلحة قرب بحيرة الثرثار غرب صلاح الدين وتدمير مقرين للتنظيم. 



المتواجدون الآن

216 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

من نحن

شبكة متخصصة في نقل الاحداث اليومية والقضايا الهامة.
مجموعتنا تنقل الخبر من قلب الاحداث.

  فريق عمل الموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.